Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

حذر من استمرار الانحرافات

الأرسيدي: هذا هو سبب توقيف طابو

انتقد حزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية (الأرسيدي)، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، إيداع الناشط السياسي المعارض كريم طابو، الحبس المؤقت بسجن القليعة.

في بيان حصل عليه "ليبرتي عربي"، شدّد الأرسيدي على أنّ الخطوة هي "محاولة لإسكات جميع معارضي الانتقال المزيف للسلطة" على حد تعبيره.

وأبرز التجمع قناعته أنه "لا يمكن فرض أي حل لأزمة النظام على الشعب الجزائري المتجنّد"، معتبرًا أنّ "خارطة الطريق هذه التي تعتمد على القمع والتقسيم، تهدّد بتقويض وحدة الشعب الجزائري، ويتحمل مروّجوها المسؤولية الكاملة"، على حد ما ورد في البيان.

وحذّر الحزب الذي يقوده محسن بلعباس من "مخاطر استمرار هذه الانحرافات"، داعيًا الجزائريين إلى التحلي اليقظة والتعبئة السلمية المستمرة.

وانتهى بيان الأرسيدي إلى تجديد دعوته للإفراج عن جميع سجناء الرأي ، وإبداء قناعته أنّ الحل الديمقراطي والسلمي هو دائما في متناول جميع الفاعلين السياسيين المعنيين بمستقبل الأمة.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER