Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بعد فرنسا وأوربا

الجزائر تعلق الرحلات الجوية مع عدة عواصم إفريقية


أصدر الوزير الأول عبد العزيز جراد تعليمات تقضي بتعليق جميع الرحلات الجوية الـمتوجهة والقادمة من ست دول من منطقة الساحل الافريقي وذلك ابتداء من يوم الخميس المقبل، حسب ما أفاد به الاثنين بيان لمصالح الوزير الأول.

وجاء في البيان أنه "تطبيقا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وقصد تعزيز تدابير الوقاية من انتشار كورونا فيروس "كوفيد ـ 19" على الـتراب الوطني, أصدر الوزير الأول، السيد عبد العزيز جراد، تعليمات إلى السيد وزير الأشغال العمومية والنقل بغرض القيام بتعليق مؤقت لجميع الرحلات الجوية الـمتوجهة والقادمة من نواكشوط (موريتانيا)، باماكو (مالي)، نيامي (النيجر)، داكار (السنغال)، أبيدجان (كوت ديفوار) و واغادوغو (بوركينافاسو) وذلك ابتداء من يوم الخميس 19 مارس 2020".

وسيكون هذا "التعليق الاستثنائي الذي توصي به السلطات الصحية الوطنية، مصحوبا بترتيبات لإجلاء مواطنينا الـمسافرين حاليا فـي البلدان الـمعنية, حسب الشروط والكيفيات التي ستحدد من قبل شركة الخطوط الجوية الجزائرية", يضيف البيان.

وسبق أن علقت الجزائر كل الرحلات القادمة من وإلى أوربا بداية من الخميس المقبل، في حين علقت رحلاتها من وإلى فرنسا بداية من غد الثلاثاء. 


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER