Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

حزب العمال

الحالة الصحية للويزة حنون في تدهور


عبر حزب العمال عن قلقه بخصوص الوضع الصحي لأمينته العامة لويزة حنون التي تقضي عقوبة السجن لمدة 15 سنة في المؤسسة العقابية للبليدة.

وجاء في بيان لقيادة حزب العمال اليوم، الثلاثاء 21 جانفي 2020 أن "عائلة لويزة حنون والمحامون أشاروا للتدهور المستمر لحالتها الصحية منذ أسابيع" مضيفا أن "القيادة بالاتفاق مع الأمينة العامة إمتنعت عن الحديث في الموضوع للعلن لكن أمام إستمرار تعقد حالتها الصحية، فإننا نحمل السلطات العمومية مسؤولية أي تطور خطير لحالة لويزة حنون الصحية".

كما جدد البيان نداء حزب العمال للسلطة من أجل "الافراج الفوري واللامشروط "عن لويزة حنون وإلغاء كل المتابعات القضائية في حقها. وإعتبرت قيادة حزب العمال أن مكان لويزة حنون في هذا الظرف الحاسم من حياتنا السياسية هو في حزبها وإلى جانب شعبها.



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER