Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

الثلاثاء ال48

"الطلبة .. "تعديل الدستور مسرحية


خرج الطلبة والمواطنون بقوة اليوم في الثلاثاء ال48 عبر عدة مدن، خاصة وهران والعاصمة وبجاية... تنديدا بنتائج الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي وصفوها مجددا ب"غير الشرعية".

كما ردد الطلبة اليوم شعارات رافضة للتعديل الدستوري المرتقب، منها "تعديل الدستور مسرحية والمشكل راهو في الشرعية"... وسلكت مسيرة العاصمة مسارها التقليدي من ساحة الشهداء نحو ديدوش مراد مرورا بشارع باب عزون وساحة الأمير عبد القادر. وتميزت هذه المسيرة بتحية خاصة موجهة للجالية الجزائرية التي تتظاهر في الخارج، خاصة في باريس ومونتريال ومؤخرا في برلين بمناسبة تواجد الرئيس تبون في القمة حول ليبيا.

ومن الجانب الأمني، تعرض صحفي قناة "بربير تيفي" التي تبث بالأمازيغية من فرنسا، للمنع من تغطية المسيرة، وهدده أعوان الأمن الصحفي مولود لاسال بالاعتقال إن واصل التغطية.  

 



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER