Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

جرفته السيول قبل 72 ساعة

العثور على جثمان مفقود ڨالمة

أعلنت مصالح الحماية المدنية، اليوم الخميس 12 سبتمبر 2019، عن العثور على جثمان المفقود الذي جرفته السيول بڨالمة قبل 72 ساعة.

نقلت وكالة الأنباء الرسمية عن بيان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية أنّه في وقت مبكر من صباح الخميس، جرى العثور على جثة شخص جرفته مياه الأمطار نهار الاثنين الماضي، بمنطقة "عين أركو" التابعة لبلدية تاملوكة بولاية ڨالمة، بالتزامن، تمّ إنقاذ عائلة من 3 أفراد حاصرتهم السيول داخل سيارة بالمنطقة ذاتها على الطريق الوطني رقم 102 المؤدي إلى ولاية أم البواقي.

وأوضح الملازم حسن بحواس أنّ عملية البحث الدقيقة التي قامت بها فرق الحماية المدنية مكنت من العثور على جثمان الشخص بالمكان المسمى "بيتش" بقرية "عين آركو"، في انتظار تحديد هوية الضحية الذي عُثر على جثمانه على بعد 3 كيلومترات من مكان العثور على سيارته التي جرفتها مياه الأمطار بواد درياس قبل ثلاثة أيام.

وشهدت منطقتا تاملوكة وعين مخلوف منذ الاثنين الماضي موجة سيول، تفاقمت ليلة الأربعاء إلى الخميس عبر تساقط كميات معتبرة من الأمطار الرعدية المرفوقة بحبات البرد، على نحو غمر الطرق والمنازل والمحلات التجارية ومداخل العمارات.

وكانت ولاية بشار شهدت بدورها فيضانات السبت الأخير، ما أسفر عن مقتل طفل جرى العثور على جثته الثلاثاء الماضي إثر أطار طوفانية ضربت منطقة بني ونيف. 

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER