Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

الشلف

القبض على المشتبه فيه بالاعتداء على المحامية وسيلة بوغاري


تم القاء القبض على المشتبه فيه  بالاعتداء  بسلاح أبيض على محامية لدى المجلس بولاية الشلف والقيادية في الأرسيدي، وسيلة بوغاري داخل مكتبها.

 وتم ايداع المشتبه به الحبس  المؤقت، حسب ما أعلنته نيابة الجمهورية لدى محكمة الشلف في  بيان لها اليوم.  وأفاد ذات المصدر أنه "عملا بأحكام المادة 11 من قانون الاجراءات الجزائية، تعلم نيابة الجمهورية لدى محكمة الشلف، أنه بتاريخ 2 سبتمبر 2019، تلقت مصالح  أمن ولاية الشلف بلاغا يفيد بتعرض السيدة بوغاري وسيلة، محامية لدى المجلس،  للاعتداء بسلاح أبيض داخل مكتبها".

وأوضح البيان أن "التحريات قد أسفرت على القبض على المشتبه فيه، الذي قدم  أمام النيابة يوم 3 سبتمبر 2019 وفتح ضده تحقيق قضائي على أساس جناية محاولة  القتل العمدي مع سبق الاصرار وجنحتي محاولة السرقة بالعنف والتعدي على محامي  أثناء تأدية مهامه" مشيرا الى أن قاضي التحقيق "أصدر أمرا بإيداعه الحبس  المؤقت".

واج



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER