Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

الدور التصفوي الأخير لأمم إفريقيا 2019

تعادل ثمين لآمال الخضر في غانا


حقق منتخب الجزائر لكرة القدم (أقل من 23 سنة)، مساء الجمعة 06 سبتمبر 2019، تعادلا ثمينا في آكرا أمام مضيفه الغاني (1 – 1)، على نحو يخدم آمال الخضر قبل لقاء الإياب مساء هذا الثلاثاء بملعب 8 ماي 45 في سطيف.

على ميدان "آكرا ستاديوم"، تقدّم الجزائريون عبر آدم زرقان إثر عمل جيد لأيمن بوقرة، وأهدر الغانيون فرصة التعديل إثر فشل ياو يبواه في تجسيد ركلة جزاء، قبل أن يستفيد أصحاب الضيافة من ضربة جزاء مشكوك فيها ترجمها محمد داودا، علما أنّ إسماعيل سعدي أخفق في منح الفوز للخضر إثر عدم استغلاله الانفراد بالحارس الغاني في آخر أنفاس المواجهة التي شهدت مشاركة النجمين الواعدين هشام بوداوي وفريد الملالي.

ويكفي الجزائر التعادل سلبا أو الفوز بأي فارق لبلوغ نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 عاما التي ستحتضنها مصر في نوفمبر القادم، والتي ستشهد تأهل الثلاثة منتخبات الأولى إلى أولمبياد طوكيو 2020.

التشكيلة التي مثّلت الجزائر: زكرياء بولحفاية، محمد أمين توقاي، أيمن بوقرة، عبد الرحيم حمرة، أنيس خمايسية، كمال بلعربي، آدم زرقان، هشام بوداوي (بلال بن حمودة)، فريد الملالي، إسماعيل سعدي، زكرياء بن شاعة (أيمن محيوص). المدرب: لودوفيك باتيلي.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER