Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

حصار أمني مفروض وتوقعات باعتقال آخرين

توقيف ناشطين في مقر راج بالعاصمة


أعلنت مراجع حقوقية متطابقة، اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019، عن توقيف ناشطين في مقر الجمعية الوطنية للشباب (راج) بالعاصمة، وسط حصار مفروض وتوقعات باعتقال آخرين.

استنادا إلى ما نشره سعيد صالحي نائب رئيس الرابطة الجزائرية للدفاع عن حقوق الانسان على صفحته في منصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، فإنّه جرى توقيف الأمين العام لجمعية راج، فؤاد ويشر، والمناضلة سعيدة دفور.

وبحسب تصريحات صالحي، يخضع مقر راج بالعاصمة لحصار أعوان أمن بالزي المدني، في وقت لا يستعبد اعتقال مناضلين آخرين في الجمعية الوطنية للشباب.

وسبق للشرطة أن اعتقلت عبد الوهاب فرصاوي صباح الخميس العاشر أكتوبر الأخير بالعاصمة، غداة تنظيم تجمع احتجاجي تزامنا مع تحقيقات شملت 6 ناشطين في راج.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES

  • كأس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم
    شبيبة القبائل تنهزم في تونس

    تلقى نادي شبيبة القبائل لكرة القدم، ليلة الجمعة 06 ديسمبر 2019، خسارته الأولى في المنافسة القارية الأغلى، بانهزام الكناري أمام الترجي التونسي على أرض الأخير بهدف دون رد.

  • إنزال ضخم بالعاصمة وعدة ولايات
    الجمعة الـ42 تدعو إلى إضراب عام بداية من الأحد

    شهدت الجمعة الـ42، اليوم 06 ديسمبر 2019، دعوة متجددة لبدء إضراب عام اعتبارا من هذا الأحد، وسط تشديد على رفض الانتخابات الرئاسية المقررة الخميس القادم.

  • محكمتا برج بوعريريج وقسنطينة
    الإفراج عن إبراهيم لعلامي وأمازيغ سماني

    أصدرت محكمتا برج بوعريريج وقسنطينة، مساء اليوم الخميس 05 ديسمبر 2019، حكمين بالإفراج عن الناشطين إبراهيم لعلامي وأمازيغ سماني، بالتزامن، جرى التماس عقوبة الحبس النافذ ضد ناشطين في الرويبة ووهران.


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER