Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بعد الموافقة المبدئية

سافاكس" تتراجع عن إحتضان جلسات البديل الديمقراطي"


تراجعت إدارة شركة المعارض عن موافقتها المبدئية على احتضان جلسات قوى البديل الديمقراطي المقرر السبت، 25 جانفي 2020، في إحدى فضاءاتها المتوفرة بكثرة في قصر المعارض بالصنوبر المهدي، على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة.

إدارة "سافاكس" كانت قد وافقت كتابيا على منح قاعة علي معاشي لهذا الحدث، كما كتب القيادي في الأرسيدي محمد خندق، على صفحته في الفايسبوك. وواصل خندق سرد الوقائع، قائلا "إدارة "سافاكس" راسلتنا أمس الاثنين، لتخبرنا أن المدرج المعني محجوز لتاريخ 25 جانفي وأنها إرتكبت خطأ" بموافقتها على إحتضان جلسات البديل الديمقراطي.

وكان نشطاء قوى البديل الديمقراطي قد أرسلوا دعوات للمشاركة في هذه الجلسات، مشيرة إلى المكان الذي ستنعقد فيه والمتمثل في قاعة علي معاشي بقصر المعارض.

وتساءل خندق إن لم يكن هذا التراجع "مناورة من مصالح ولاية الجزائر أو وزارة الداخلية أو على مستوى أعلى قصد منع هذا النشاط"، معتبرا الرفض "يتناقض مع الخطاب الرسمي الذي يعد بإحترام الحريات الفردية والحق في الاجتماع".



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER