Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

بعد 48 ساعة من الغموض

فرصاوي يتواجد في سجن الحراش


أعلنت الجمعية الوطنية للشباب (راج)، منتصف نهار السبت 12 أكتوبر 2019، عن تواجد رئيسها عبد الوهاب فرصاوي في سجن الحراش بعد 48 ساعة من توقيفه صباح الخميس.

استنادا إلى إفادات المحامية والناشطة الحقوقية عويشة بختي، فإنّها تأكدت من تواجد فرصاوي هناك إثر زيارتها لعدد من المحبوسين بسجن الحراش.

وكان فرصاوي تعرض للتوقيف في محيط محكمة سيدي امحمد بالعاصمة غداة تنظيم تجمع احتجاجي تزامنا مع تحقيقات شملت 6 ناشطين في راج.

وذكر شهود عيان أنّ عناصر أمن بالزي المدني، أوقفوا فرصاوي في محيط محكمة سيدي امحمد، دقائق بعد الانتهاء من تجمع تضامني مع ناشطي راج الذين مثلوا اليوم أمام قاضي التحقيق لدى المحكمة المذكورة.

وإلى غاية كتابة هذه السطور، لم يتسنّ معرفة سبب توقيف فرصاوي والتهم الموجّهة إليه، علما أنّ حركة راج تعرضت لتوقيف عدة مناضلين في صفوفها على مدار الشهر الأخير.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER