Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

الشلف

مسؤولة سياسية ضحية محاولة إغتيال


تعرضت الأمينة الوطنية لحزب التجمع من أجل الثقافة والديمقراطية المكلفة بالحركة النسوية، المحامية وسيلة بوغاري، لمحاولة إغتيال داخل مكتبها بمدينة الشلف مساء أمس، الاثنين 02 سبتمبر 2019.

ونقرأ في بيان صادر عن الأرسيدي في الموضوع أن "شخصا تسلل إلى مكتب المحامية حاملا كيسا، ليشهر خنجرا في وجه ضحيته وتهجم عليها دون مقدمات" ويضيف البيان أن المحامية "دافعت عن نفسها فتلقت ضربات بالخنجر في عنقها..." قبل أن يفر المعتدي تاركا في المكتب كيسه الذي يحتوي على "قفازات وقميص" حسب نفس البيان.

ويتساءل  الأرسيدي عن خلفيات هذا الاعتداء رغم السمعة الطيبة التي تتمتع بها وسيلة بوغاري التي "لا تتأخر عن التطوع للدفاع  عن الحريات وضحايا التعسف، مثلما تفعله في ملف مساجين الراية الأمازيغية في الشلف وفي غيرها من المدن".

 



Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER