Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

ضربة قوية لنادي نيس والخضر

نهاية الموسم ليوسف عطال


أعلنت إدارة نادي "أوجي سي نيس" الفرنسية، اليوم الاثنين 09 ديسمبر 2019، عن ابتعاد الظهير الدولي الجزائري "يوسف عطال" لأربعة إلى خمسة أشهر، ما يعني نهاية "نظرية" للموسم بالنسبة إلى المحارب.

استنادًا إلى ما أوردته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإنّ عطال (23 عاما) سيخضع لعملية جراحية صباح غد الثلاثاء، وسيمرّ بنقاهة تمتد إلى خمسة أشهر، ما يعني أنّ مداعبته الكرة ستتأخر إلى مطلع ماي 2020، وهو ما يعني بنسبة كبيرة انتهاء الموسم بالنسبة للظهير الجزائري الأمين.

وكان عطال أصاب نفسه حين أراد المراوغة عند زاوية الركنية، ما اضطره لمغادرة الملعب 26 دقيقة فقط بعد انطلاق اللقاء الذي سحق فيه نيس، ضيفه ماتز برباعية لواحد لحساب الجولة الـ17 لبطولة الرابطة الفرنسية الأولى.

وأتت إصابة عطال، لتشكًل وجعًا إضافيًا للناخب الوطني جمال بلماضي، ومدرب نيس باتريك فييرا، علما أنّ إصابة عطال تضاف إلى تلك التي طالت الحارس الدولي الجزائري ألكسندر أوكيدجا في رأسه، الذي طمأن محبيه بعد تلقيه "صدمة دماغية" لكن وضعه الصحي صار مستقرًا، بيد أنّه سيغيب لعدة لقاءات.

كامـل الشيرازي

ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER