Scroll To Top
FLASH
  • Pour toute information (ou demande) concernant la version papier de "Liberté" écrire à : info@liberte-algerie.com

LIBERTE عربي / Actualités

حزب العمال

هذه دلالة تصعيد قمع الحراكيين

أرشيف

أبرز حزب العمال، اليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019، قلقه إزاء تصعيد قمع المتظاهرين السلميين عبر جميع أنحاء الوطن.

في بيان على صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، استغربت تشكيلة الأمينة العامة الموقوفة لويزة حنون، تعنيف المحتجين لأنهم رفضوا "شرعنة المهزلة" الانتخابية المقررة عمليًا في 12 ديسمبر القادم.

ولفت حزب العمال إلى اعتقال عدة نشطاء في الجمعة الـ40، بينهم مناضلي الجمعية الوطنية للشباب (راج)، فؤاد عويشر والناشطة ديدا دفور إثر مطالبتهما بالإفراج عن محتجزي الحراك وجميع سجناء الرأي.

ودانت الأمانة الدائمة للمكتب السياسي لحزب العمال، "ممارسة سياسة الأمر الواقع" ضد راج التي جرى احتجاز 8 من ناشطيها بينهم رئيسها عبد الوهاب فرصاوي.

وذهب حزب العمال إلى أنّ القمع الممارس يهدف إلى الحفاظ على النظام القائم، ودعت التشكيلة إلى توقيف القمع والإفراج عن جميع معتقلي الرأي.

كامـل الشيرازي


ARTICLES CONNEXES


Publier votre réaction

Nos articles sont ouverts aux commentaires. Chaque abonné peut y participer dans tous nos contenus et dans l'espace réservé. Nous précisons à nos lecteurs que nous modérons les commentaires pour éviter certains abus et dérives et que nous pouvons être amenés à bloquer les comptes qui contreviendraient de façon récurrente à notre charte d'utilisation.

RÉAGIR AVEC MON COMPTE

Identifiant
Mot de passe
Mot de passe oublié ? VALIDER